لا يوجد طريقة أفضل لكي يكون مظهرك جلدك وشعرك نظيف وحتى شعورك مثل التخلص من السموم والأهم هو أنك لست بحاجة الى حمية صارمة أو أطعمة غير شهية للقيام بذلك. نقدم لك عدد من الحلولال طبيعية الرائعة من مطبخك لتساعدك في تنظيف الكلى بطريقة صحية.
اغسل كليتيك بطرق طبعية وفعالة

استخدم الليمون الاخضر لغسل الكليتين : الحمضيات هي الثمار المثالية عندما يتعلق الامر بالتطهير والتنظيف الداخلي. للحصول على فوائده قم باضافة عصير ليمونة خضراء الى كوب من الماء واشربه في الصباح وستشعر بالفرق.
اغسل كليتيك بطرق طبعية وفعالة


استخدم ايضا حزمة بقدونس واغسلها جيداً ثم قطّعها وضعها في قدر وصب عليها ماء شرب نظيف واغلها لمدة عشر دقائق ثم أتركها حتى تبرد وصفها وضعها في إناء نظيف واتركها في الثلاجة واشرب كل يوم كوب على الريق,وبعد مدة سوف تلاحظ انه ستخرج سموم من كليتيك لن تصدقها وستشعر كل يوم براحة تامة لم تشعر بها من قبل فالبقدونس معروف بفعاليته القوية في تنظيف الكليتين بل يعتبر أفضل شي في الطبيعة لتنظيف الكليتين   


ملاحظة يجب عدم استخدام البقدونس كعلاج للمرأة الحامل أو التي تخطط للحمل وكذلك للأطفال أقل من سنتين وللأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة في الجهاز الهضمي مثل القرح المعدية المعوية وكذلك تقرحات القولون كما يجب عدم استخدام بذور أو جذور المقدونس المجفف وكذلك السيقان والأوراق للمرأة الحامل ويمكن استعمال البقدونس الأخضر الطازج قبل أن يذبل.

الكرز لذيذ وصحي: أما الذي يميز الكرز فهو قدرة حفنة من الكرز الطازج كل يوم على تطهير كليتك بشكل مثالي.
شاي الزنجبيل: بئر من الفوائد، الزنجبيل يرفع نسبة الأيض في الجسم فيقلل الوزن، ويقضي على السموم، ويخفف الألم ويهدئ اي مشاكل صحية أخرى.