خطوات سحرية لنحت الجسم في لحظات !

كل النساء يبحثن دائمًا عن الرشاقة والإطلالة النحيفة التي باتت رمزًا للجمال العالمي، لكن ليس كلّ ما يتمنّاه المرء يدركه فيبقى حلم الحصول على جسد نحيل صعب التحقيق بالنسبة للكثيرات، من هنا برزت بعض الخدع التنحيفية التي يمكنك استعمالها على وجهك وشعرك وجسمك.
 
وبهدف الحصول على جسد نحيف وإطلالة رشيقة ومتألقة,, تعرفوا على بعض الخدع التنحيفية التي يمكن تطبيقها على الوجه والجسم والشعر فتعطيك إنطباعًا وتأثيرًا نحيلًا.
 
الجسم:
 هل تحبين التوهّج البرونزيّ؟ نحن نعلم أن رذّاذ الإسمرار بديل أكثر أمانًا من التعرّض لأشعة الشمس الحارقة. وإضافة إلى أن يمنحك لونًا مثيرًا، فهو يساعدك على أن تبدي أكثر نحافة؟ في المرة المقبلة التي تقصدين فيها صالونات التسمير أو تضعين فيها منتجات الإسمرار، إسألي عن رذّاذ التسمير الذي يحدّد الجسم وطبقيه على الذراعين والمعدة لتبدو أقل حجمًا وحتى على عظام وجنتيك.
 
الوجه:
 تحديد الوجه أو ما يعرف بـ"الكونتور"، هو خدعة تنحيف بواسطة الماكياج يمكن تطبيقها كل يوم. اختاري المسحوق البرونزيّ أو الظلال الداكنة أكثر بدرجتين من لون بشرتك أو كريم الأساس الذي تستخدمينه. 
ضعي الظلال الداكنة تحت عظام الوجنة صعودًا إلى أذنيك، مع القليل تحت ذقنك وخطّ الفك لخلق ظل أو وهم يجعل الوجه أكثر نحولًا.
 

الشعر: 
خصل الشعر الشقراء الفاتحة أو الذهبية تساعد على خلق خطوط عموديّة تعطيك تأثيرًا أقل حجمًا. إذا كان وجهك مستديرًا، لا تجعلي تسريحة شعرك قصيرة، واحرصي على تغذية شعرك ليصبح طويلًا ليكسر من استدارة وجهك.
إذا كان شعرك طويلًا ومجعّدًا، فإنه يعطي تأثيرًا بأن جسمك أصغر مما هو عليه. أما إذا كان لديك وجهًا مستديرًا، فإن تسريحات الشعر المرتفعة أو المركّزة عند أعلى الرأس تعطي تأثيرًا بأن الوجه أصغر وأكثر نعومة.