مانشستر سيتي مستعد لدفع 200 مليون يورو املاً في الحصول على خدمات ميسي

messi


تناقلت الصحف والمواقع الإسبانية الخميس خبراً يشير إلى رغبة مسؤولي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ملاك النادي الإنجليزي مانشستر سيتي مستعدين لدفع 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع أفضل لاعب في العالم لأربع سنوات متتالية.

ولم تكتفي الصحيفة بهذا الفريق بل أضافت نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يرغب هو الآخر في الحصول على توقيع ليونيل ميسي ولكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن نسبة الضرائب بالدوري الفرنسي والتي تصل إلى 75% قد تقف حائلاً أمام إتمام مثل هذه الصفقة.

وكان النجم الأرجنتيني قد ورد اسمه كثيراً خلال الفترة السابقة ما بين تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني أو الرحيل عن صفوف الفريق الذي تربى ونشأ فيه نادي برشلونة وذلك مقابل عقد انتقال تاريخي ولم تتضح الصورة بشكل كامل حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الظهير الأيمن الأرجنتيني بابلو زاباليتا لاعب نادي مانشستر سيتي قد أطلق تصريحات منذ أسابيع تؤكد قدرته على إقناع زميله ليونيل ميسي على التوقيع لمانشستر سيتي الإنجليزي.