كائن غريب يمتص دمك وأنت نائم شاهد كيف تحمي نفسك منه
أثبت العلم الحديث أن الإنسان عندما يذهب إلى فراشه ويخلد في نومه العميق فإن بعض خلايا الجسد الدقيقة جدا تموت وتتساقط على فراشه أثناء نومه وعندما يستيقظ الإنسان تظل هذه الخلايا الدقيقة ممسكة في فراشه وعندما ينام مرة أخرى تتكرر تلك العملية وهكذا , مما ينتج عنها تأكسد في هذه الخلايا وتدخل إلى جسم الإنسان مرة أخرى في صورة بشعة ضارة .
وحشرة (Dust Mites) هي التي نتحدث عنها اليوم حيث تبيت هذه الحشرة معك في فراشك كل يوم ولا تموت هذه الحشرة بغسل الفراش !! ولكن الطريقة الوحيدة التي يمكن التخلص بها من هذه الحشرة هو نقض الفراش وعرضه للشمس مع نفضه حتى تتخلص منها .
معجــزة إسلامية :-
حاول أحد علماء الغرب التخص من هذه الحشرة وبعد عدة تجارب توصل لأنه لا يمكن التخلص منها إلا عن طريق نفض الفراش فقط , وعقد مؤتمرا لذلك فخورا بأنه اكتشف الطريقة النهائية للتخلص من هذه الحشرة وأثناء ذلك قام رجل مسلم وقال له أن هذه موجود عندنا في دين المسلمين منذ ألاف السنين فاندهش الرجل وقال له كيف ذلك فقال له قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (

إذا أوى أحدكم إلى فراشه فليأخذ داخِلَة إزاره فلينفض بها فراشه ، ويسم الله ، فإنه لا يعلم ما خلفه بعده على فراشه” . رواه مسلم) فاندهش الرجل وأنت أيضا لك الحق أن تفتخر وتندهش بهذه الأيات من أيات الله رب العالمين في أرضه .
فلا تنسى حبيبي القارئ أن تنفض فراشك بصورة مستمرة وتعرضه للشمس للتخلص من هذا الكائن الضّار ولا تنسى نشر المعلومة ومشاركتها مع أصدقائك فالدال على الخير كفاعله