التخلص من الكرش,التخلص من الكرش,وصفه طبيعيه للتخلص من الكرش,كيفية التخلص من الكرش,,التخلص من الكرش نهائيا,التخلص من الكرش في اسبوع,التخلص من الكرش والارداف التخلص من الكرش للرجال,التخلص من الكرش بسرعه,تمارين التخلص من الكرش,التخلص من الارداف,التخلص من الكرش بعد الولادة

وجود البطن بشكل بارز وملفت يشكل نقطة إحراج وإزعاج للسيدات، وكل سيدة لديها كرش تسعى للتخلص منه بشتى الوسائل، واليوم نطلعك على بعض الخطوات التي سوف  تساعدك على التخلص من الكرش .

أولاعليك  بالمداومة على ممارسة التمارين الرياضية، والابتعاد عن النوم عقب تناول الطعام، والحرص على دخول الحمام قبل النوم للتخلص من الفضلات الزائدة بالجسم، والتقليل قدر الإمكان من تناول الملح، والإكثار من تناول الأغذية الغنية بالألياف لأنها تمد الجسم بالإحساس بالشبع.

من الطرق الرائعة التي تحصلين من خلالها على نتيجة مذهلة، تمرين النفس الذي يعتمد على شفط البطن للداخل مع أخذ نفس عميق شهيق ولمدة تتراوح ما بين 10و15 ثانية، ثم أخرجي النفس أو الزفير للخارج، كرري هذا التمرين حوالي أربع مرات يوميا، وستجدي نتيجة مذهلة في النهاية.


ربما يكون من الصعب شرب الماء بكميات كبيرة بشكل دوري، ولكنه لا بد منه، فأكواب الماء بخلاف حالة الترطيب الرائعة التي تحصلين عليها وتأثيرها على جمال بشرتك، فالماء يساعدك أيضا على التخلص من الانتفاخ.
ومن تلك النقطة، احرصي كل الحرص على شرب ما لا يقل عن 10 أكواب ماء يوميا.

حتى تتخلصي من انتفاخ البطن عليك التخلص من عادة وضع السكر في الأطعمة او المشروبات، بقدر الإمكان عليك فعل ذلك مهما كلفك الأمر.
فتناول السكر من أول الأسباب التي تجعلك تعانين من بروز البطن.
بشكل تدريجي تخلي عن وضع ملاعق السكر في مأكلك أو المشروبات، فلو قمتِ بالتخلص الفوري من السكر سوف تشعرين بالصدمة وتعودين مجددا له.

السهر والاستيقاظ لوقت متأخر من الليل، سوف يجعلك بالتأكيد تشعرين بالجوع، ومن ثم ربما تلجئين لتناول أطعمة غير صحية للشعور بالشبع، ومن ثم عليك النوم باكرا قدر الإمكان حتى لا تتعرضي لهذا الموقف.
أما لو كنت تنتظرين برنامجك المفضل أو تشاهدين فيلما ما وقد يتأخر الوقت، فعليك بتناول وجبة سناك صحية وأبسط وجبة قد تفي بهذا الغرض هي تناول ثمرة فاكهة أو طبق سلطة من الخضراوات الطازجة.
كانت هذه بعض الخطوات البسيطة اتمنى ان تفيدك للتخلص من الكرش نهائيا

التخلص من الكرش,التخلص من الكرش,وصفه طبيعيه للتخلص من الكرش,كيفية التخلص من الكرش,,التخلص من الكرش نهائيا,التخلص من الكرش في اسبوع,التخلص من الكرش والارداف

التخلص من الكرش للرجال,التخلص من الكرش بسرعه,تمارين التخلص من الكرش,التخلص من الارداف,التخلص من الكرش بعد الولادة