لدي غاغا

فستان مصنوع بالكامل من شرائح اللحم  شيء لايصدق ان يصنع شخص فستان كامل من اللحم  والحقيبة ايضا والاالاكٍسسوارات كلها من اللحمة النية ليس جديدا عليها أن تظهر في الحفلات و المهرجانات بشكل غير مألوف .. لكن النجمة الأمريكية الأكثر اثارة للجدل في العالم ” ليدي جاجا ” و التي تعتبر رابع امرأة مؤثرة في العالم حسب مجلة فوربس .. تجاوزت هذه المرة كل حدود الخيال .. فقد ظهرت المطربة الأمريكية ذات الأصول الايطالية في حفل توزيع جوائز MTV للأغنية المصورة و هي ترتدي فستاناً مصنوعاً بالكامل من اللحم النيء .. و لم يقتصر الامر على ارتداء جاجا لفستان اللحم فقط ..بل وضعت على رأسها قطعة لحم و ارتدت في قدمها حذاء من اللحم ايضا مما أثار اشمئزاز الحاضرين الذين كان معظمهم من كبار نجوم هوليوود . 



جاجا في نهاية الحفل تركت الجمهور يتساءل : كيف كانت رائحة الفستان ؟ و هل كان الفستان ثقيلا ؟ و كيف تمت صناعة الفستان من اللحم ؟ كل هذه التساؤلات اجاب عليها مصمم الفستان ” فرانك فيرنانديز ” لمجلة هوليوود الألكترونية وقال إنه تلقى اتصالاً من مشرفة أزياء ليدي جاجا تطلب منه صنع فستان من اللحم، فما كان منه الا الذهاب إلى الجزار وشراء 50 رطلاً من اللحم وخياطته بيده ، مشيراً الى أنه أكمل خياطة الفستان وراء كواليس الحفل بعد ارتداء جاجا له. 


قامت المغنية المثيرة للجدل ليدي غاغا ، بدفاع عن الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائزMTV الموسيقية لعام 2010، والذي كان مصنوعا من اللحم.
و قالت غاغا: "بالطبع الأمر ليس له علاقة بعدم احترام النباتيين، فمن المعروف عني أني من أكثر الشخصيات تحررا وخيالا على الأرض، ومع ذلك، فلدي تفسيرات كثيرة لارتدائي هذا الفستان"، حسب تصريحاتها لبرنامج "إيلين ديجنرس شو"، في الحلقة التي أعقبت حفل توزيع الجوائز.
وتابعت: يجب علينا الدفاع عن معتقداتنا، وإذا لم نقاتل من أجل حقوقنا، سنتحول لمجرد لحم على عظام، وأنا لن أصبح مجرد قطعة لحم.
هذا وكانت إيلين قد اهدت جاجا "بيكيني" مصنوع من الخس من تصميمها أثناء الحلقة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها غاغا زيا مصنوعا من اللحم، فسبق حضورها الحفل بأيام، ارتدت "بيكيني" مصنوع من اللحم، وظهرت به على غلاف إحدى المجلات اليابانية، مما أثار غضب منظمة "بيتا" PETA للدفاع عن حقوق الحيوان.
وكانت غاغا قد تعهدت في 2009 بأنها لن تظهر مرة أخرى في صور، وهي ترتدي أي فراء، وذلك بعد أن تصورت عارية ولا ترتدي سوى فراء، وهاجمتها نفس المنظمة.

لاحول ولا قوة الا بالله 

الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة