عملية في القلب ... تصيبه بالحب

رب صدفة خير من ألف ميعاد... ورب عملية جراحة في القلب تقود إلى حبيب القلب... هذا ما حدث مع "إيرين" و"كونر" في ظل ظروف غريبة ومثيرة.

بعد وفاة "كيلين روبرتس" البالغ من العمر 22 عاما في 2005 قررت والدته وأخته الصغرى "إيرين" أن تتبرعا بقلب الشاب المتوفى لمريض يحتاجه ليعيش حياة طبيعية. وظلتا تبحثان في داخل وخارج مدينتهما "بالفيو" في ولاية "واشنطن" بالولايات المتحدة الأمريكية عن المريض الذي ستتوافق حالته مع قلب الابن.

بينما في مدينة "مينيابوليس" بولاية "مينيسوتا" كان ينتظر "كونر" البالغ من العمر 17 عاما.. كان يعانى "كونر" المصنف ضمن أفضل لاعبى البيسبول من اضطرابات وراثية جعلت أعضاءه أضخم وأضعف وهو بحاجة إلى عملية زراعة قلب بدونها لن يقوى على الحياة كما قال الأطباء.

وبدأ العد التنازلى للبحث عن قلب متوافق مع حالته وإلا سيفارق "كونر" الحياة ... حتى أخبره الأطباء بأن القلب المنتظر أصبح في الامكان... قلب "كيلين" متوافقاً مع الحالة.

أجرى "كونر" عملية زراعة القلب بنجاح وقرر بعدها أن يرسل خطاب شكر لعائلة "كيلين" على تبرعها بقلب ابنها لمساندة المرضى على أمل أن يستطيع لقاءهم يوما ما.. بعد شفاءه سافر "كونر" مع والدته للقاء العائلة وهناك قابل "إيرين" وتعلق بها. يقول "كونر" "حدث الانجذاب من النظرة الأولى".

وظل "كونر" يزور العائلة لمدة أربع سنوات ومع هذا يزداد التعلق والانجذاب وهما بانتظار الاعداد لزفافهما قريبا.. رغم أن ظروف تعارفهما كانت درامية إلا أن الحياة أحيانا تكون أحداثها سينمائية وتقدم النهايات السعيدة.