قصة واقعية :زوجتي تكتشفني باحلامها


يقول الزوج سعيد هو ان زوجته لاتتركه يتنفس الاوترى كل تحركاته وخصوصا اخطائه في المنام فتشوقت الى سماع حكايته واليكم القصة 

يقول الزوج سعيد :تزوجت زوجتي سلمى من سبع سنوات وانا اعيش معها  كالمهدد والخائف صحيح انني احبها وهي امراة صالحة لا تعرف اللف ولا الدوران لكني انا في النهاية بشر اصيب واخطئ تصور رجعت حاملا بعض الحلويات الى المنزل وقلت اني اشتريتها من المحل الفلاني فقالت لي فجاة لاتكذب ياسعيد انا شفت وحدة شكلها كذا وكذا ووصفت زميلتي بالعمل التي لاتعرف زوجتي حتى اسمها  ولا شكلها ولا عمرها شافتها فارتعدت وتفاجات واضطررت على قول الحقيقية كاملة  باني ساعدتها في بعض التقارير وهي  احضرت لي الحلوى عربونا منها على مساعدتي لها وبررت لها عذري باني لم اخبرها  الحقيقة خوفا من غيرتك .

موقف اخر :كذبت عليها يوما بان قلت لها اني مسافر دبي وسوف ابقى ثلاث ايام هناك فقالت لي بالتلفون لاتكذب ياسعيد  انا شوفتك بالمنام انك مسافر لامريكا وانت  في طريقك للمطار فاتتك الطائرة ثاني يوم روحت وطلبت منها المسامحة واخبرتها الحقيقة وان الطيارة فاتتني فعلا وانه اذا قلت لك منذ البداية على سفري سوف تعترضين ولن توافقي وهذا سفر تابع لعملي وترقياتي وظللت اتحايل عليها حتى تدعي معي الا تفوتني الطيارة غدا ,هذه كانت قصة سعيد مع زوجته التي تعرف كل تحركاته من منامها سبحان الله بعض احلامنا تكون تحذيرا من الوقوع في الخطا فالله قد ينبئ العبد بمرضاو حادثة او مشكلة تقع له ليعود لصوابه .