بسم الله الرحمان الرحيم


تمارين رياضيه لتنحيف المؤخرة


ان اتباع نظام غذائي صحي هو بالاكيد مفيد للحصول على الوزن المثالي لاي شخص ، فهي تعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم ككل اي من كل اماكن الجسم . ولكن لا يساعدنا الرجيم في اغلبة على تنحيف او شد اماكن معينة في اجسامنا ، حتى نحصل في ذلك على الجسم المصقول الذي نسعى له ، هنا يأتي دور الرياضة ، فالرياضة اشكال و انواع كثيرة ، يمكن من خلالها اختيار شكل الرياضة التي نرغب في التركيز على منطقة بعينها في اجسامنا .



وهنا اليكي مجموعة تمارين رياضية تعمل على تنحيف المؤخرة ، و لاحظي الفرق في اقل من اسبوعين ان مارستي هذه الرياضة 3 مراث اسبوعيا على الاقل : 



1- التدريب الأول


قومي بالاستلقاء على الارض م استقامة الساقين ، قومي برفع الساقين و الجزع للاعلى ، ثم قومي بتحريك الساقين بالتبادل للامام ، تدريجيا زيدي من سرعة التدريب حيث انها تقوي بذلك العضلات لتخسيس الارداف .





2- التدريب الثاني


استمري على الوضعية السابقة ، و اسحبي الساقين بالتبادل نحو الجزع ، و لكن مع مراعية الاستقامة الكاملة .





3- التدريب الثالث 




ثبتي الذراعية على الارض و ارفعي الوسط للاعلى ببطئ ثم انزليه. بامكانك عمل هذا التمرين مع رفع احدى الساقين للاعلى و الاخرى تبقى على الارض ثم قومي بالتبادل بين الساقين .


4- التدريب الرابع 



قفي و ظهرك باتجاه الحائط ثم ابدئي بالنزول للاسفل باستخدام الركبتين الى ان تصلي الى وضعية الجلوس على شكل كرسي ثم اصعدي مرة اخرى ، قومي ببطئ بعمل هذا التمرين ، يساعد هذا التدريب في سرعة حرق الدهون لتخسيس الارداف .