أزياء ألفينا 2014...عندما تكون المحجبة مدللة و مركز اهتمام
أزياء ألفينا 2014 مجددا تتألق الماركات التركية عالمية و توافينا بأجدد و أجمل الموديلات في عالم أزياء الحجاب Hijab Fashion الذي تتصارع فيه أشهر العلامات في ابتكار أكثر الأزياء احتشامًا لذلك قد تغفل بعض العلامات عن جزء الأناقة والتي تبحث عنها المرأة المحجبة مثل أي امرأة أخرى غير محجبة.، و أزياء ألفينا التركية 2014 لم تغفل هذا الجانب و قدمت أروع التصاميم و أجملها لا تستثني الحياء و الحشمة و تنبض أنوثة و رقيا، فاللباس المحتشم لا يعني بالضرورة غياب عناصر القي و الجمال، و هذا ما أكدته مجموعة أزياء ألفينا 2014.


وهكذا لا يكون من السهل أن تجدي علامة يمكنها بمنتهى الإبداع أن تُصمم لكِ حجابًا أنيقًا Hijab Chic لتستمتعي بإطلالة أنيقة ومحتشمة في الوقت ذاته إلا ان الماركات التركية أثبتت مؤخرا جدارتها و حنكتها في تصميم الازياء التي تستجيب لرغبات الفتاة المحجبة، و أصبحت تركيا علامة بارزة في عالم أزياء المحجبات. إليك بالصور مجموعة من أفضل أزياء علامة Alvina لعام 2014؛ احرصي على أن تتميزي بإحدى قطعها هذا العام


ولكن علامة ألفينا التركية المخصصة لأزياء الحجاب Hijab Fashion توفر لك خيارات أنيقة و أنثوية للغاية لإطلالاتك المختلفة بالنهار؛ فالألوان المُفعمة بالحيوية و المتناسقة في كل إطلالة والتصاميم التي لا تتسم بالفوضى أو الضيق الغير مقبول فتتسم بوسطيتها مما يجعلها خيارك الأمثل في إطلالاتك المختلفة.


أزياء ألفينا 2014 من تنانير طويلة و فساتين مميزة بالقصة الواسعة التي تفيض حياء و جمال راقي، الماركة التركية ألفينا تحيط بكل تفاصيل الإطلالة و لا تترك لك حيزا و لو قليلا حتى تعبري عن نقص في إطلالة السيدة، إذ ركزت الماركة على تنسيق كل القطع الموجودة في الإطلالة كالحخقيبة و الأوشحة و الحزام الذي زين بعض الإطلالات، كما قدمت المجموعة معاطف بقصة و تصميم مميز بقماش الجلد.


الجميل في المجموعة هو ذلك التناغم الذي يبدو لنا في معظم الإطلالات و التنوع الذي تجسده كل قطعة فنجد الدانتيل حاضرا بلمسة بسيطة و خفيفة تغير الإطلالة ككل، و القماش المنمر الذي أدخلته الماركة بذكاء و حنكة في بعض القطع أضفت عليها سحرا و جمالا على الموضة. إضافة إلى الأوشحة المميزة بألوانها الحيوية و الداكنة أحيانا.