تناول العديد من الأعشاب جيدة لأنقاص الوزن مشروب الليمون مع أعشاب الزنجبيل او القرفة او كليهما
فيتامين c الكامل مع اعشاب تسهل من هضم الطعام السريع
فيتامين c الكامل مع اعشاب تسهل من هضم الطعام السريع
يمكنك ان تعدي كوبا صحيا مفيدا لك عن طريق اضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل الى بعض الماء المغلي بالاضافة لملعقة اخرى من القرفة، ثم قومي بتقليبهما جيدا، واضيفي بعدها نصف ليمونة ثم قومي بزيادة كمية الماء لتملأ مقدار كأس عصير ومن ثم قومي بشربها كاملة،و يمكنك تخفيف طعم المشروب بإضافة ملعقة من العسل اليه.
لاحظي ان هذا المشروب مفيد جدا في انقاص الوزن ولكن لا تتناوليه صباحا او على معدة خاوية، حتى لا يسبب لك حرقان بالمعدة.

إجعلي الليمون رفيق كل وجباتك

يعد الليمون احد الحلول السحرية في التخسيس، ولهذا ينصح ان تجعليه احد مكونات كل وجباتك، كما يمكنك ان تشربيه مع ملعقة من العسل على كوب من الماء الدافئ. إفعلي هذا في الصباح بعد استيقاظك وقبل ميعاد النوم، كما يفضل ان تتناوليه بعد الوجبات الدسمة.

مشروب الحلفا بر

يعد احد الاعشاب الرخيصة السعر والمتوافرة في كافة محلات العطارة، له فوائد متعددة بما يحويه من زيوت طيارة، تساعد في حرق الدهون وإدرار البول، فضلا عن فوائده الممتازة في تفتيت الحصوات التي قد توجد في الكلى او المجاري البولية، وعند اعداده، ينصح بعدم غليه بل يضاف له الماء المغلي والعسل ثم يشرب مباشرة.
مشروب مصنوع من غلي العشب الطبيعي

مشروب المرمرية ( الميرمية)

يتم اعداده عن طريق وضع ملعقة كبيرة في الماء المغلي، ثم تترك لمدة حوالي ربع ساعة ومن ثم يتم تصفيتها وشرب الماء الناتج عنها، عادة ما ينصح ان تُشرب في المساء دون تناول العشاء من بعدها.

مشروب الشمر

اعشاب طبيعية تغنيكي عن العلاج الكيميائي
اعشاب طبيعية تغنيكي عن العلاج الكيميائي
قومي بإعداد المشروب عن طريق اضافة ثلاث ملاعق طعام الى الماء المغلي, ثم اتركيه لمدة ساعة، ومن بعدها قومي بتصفيته وشربه، وليكن هذا المشروب لمرة واحدة يومياً.
كانت هذه بعض الاعشاب التي تساعدك جدا في عملية التخسيس، أختاري احدها ولازمي شربه بصفة يومية طوال فترة نظامك الغذائي الذي تتبعين، وسوف تحصلين على نتائج اكثر من رائعة.