3 أطعمة تخلصك من تعرق الوجه المفرط
 يرجع تعرق الوجه إلى عدة أسباب أهمها البشرة الدهنية والتي تتسبب الزيوت التي تفرزها هذه البشرة في سد مسامات تهوية البشرة ولهذا يفرز الجسم العرق ليعمل على توازن درجة حرارة الجسم. لذالك نقدم لكم بعض الاطعمة التى تساعد على التخلص من تلك المشكلة المحرجة .

الألويفيرا
تساعد هذه النبته السحرية في تخفيف تعرق الوجه، ولهذا السبب ينصح أطباء التجميل مرضاهم بغسل وجههم بالمادة المخاطية التي تفرزها هذه النبتة لقدرتها على التحكم في كمية العرق الذي تفرزه بشرة الوجه، لكن يعيب هذه النبته قصر فترة فاعليتها، فتدوم فاعليتها لمدة أقصاها 3 ساعات، لذلك قومي بفرك وجهك بهذه المادة أثناء التحضير لموعد أو مقابلة مهمة حتى يستمر مفعولها طوال الفترة التي تحتاجيها فيها.


الطماطم
تعتبر الطماطم إحدى أهم الأغذية التي تساعد في محاربة التعرق وتغذية البشرة بوجه عام، لذلك قومي بتناول كوب من عصير الطماطم بشكل يومي لتقومي بمحاربة تعرق الوجه المفرط، فقط استمري بتناول كوب واحد يوميًا من عصير الطماطم ولمدة أسبوع وستتمكني من إنهاء هذه المشكلة المزعة.

خل التفاح
يعرف خل التفاح بقدرته على القضاء على الوزن الزائد في فترة قصيرة وتخليص الجسم من الدهون المخزنة فيه، كما يساعد خل التفاح على التخفيف من إفراز بشرة الوجه إلى العرق، قومي بتناول ملعقتين من خل التفاح مع ملعقة من عسل النحل الطبيعي يوميًا في الصبح وقبل تناول وجبة الإفطار لتلاحظي تأثير خل التفاح والعسل بعد 3 أيام.