خلطة زيت اللوز: امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز والقليل من الليمون مع ملعقة كبيرة من الحليب المجفف”البودرة”، ثم اخلطي المزيج جيدا وضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي المزيج بماء فاتر.
خلطة زيت اللوز
خلطة زيت اللوز
خلطة لبن الزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من لبن الزبادي و ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة عصير الطماطم ثم اخلطي المزيج جيدا الى ان يصبح عجينة طرية ثم ضعيها على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء.
خلطة لبن الزبادي
خلطة لبن الزبادي
خلطة الكركم:اخلطي مقدار متساوي من الكركم البودرة مع ملعقة كبيرة من الليمون ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة بعدها اشطفي المزيج جيدا.
كركم
كركم
خلطة دقيق الذرة: امزجي ملعقة كبيرة من دقيق الذرة مع ملعقتان كبيرتان من الحليب السائل واضيفي بضع قطرات من عصير الليمون ثم اتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، بعدها اشطفيه بالماء الفاتر.
خلطة دقيق الذرة
خلطة دقيق الذرة
خلطة عصير الطماطم: اعصري مقدار حبة طماطم مع نصف حبة ليمون ثم اتركي المزيج على بشرتك الى ان يجف ثم اشطفيه بالماء الدافىء.
خلطة عصير الطماطم
خلطة عصير الطماطم
خليط الشوفان: امزجي مقدار ملعقة من الشوفان مع بياض البيضة وملعقة عسل متساوية مع 3 ملاعق من عصير الليمون ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفيه جيدا.
خليط الشوفان
خليط الشوفان
خلطة قناع الخميرة: ضعي ملعقتان كبيرتان من الخميرة مع فنجان حليب دافىء واتركي المزيج حتى يتخمر ثم ضعيه على بشرتك لمدة 15 دقية واشطفيه بعد ان يكون قد جف.
خلطة قناع الخميرة