طرق عمل مكياج مع النظاره الطبية

 

طرق عمل مكياج مع النظاره الطبية

اختيار الكونسيلر

قومى بوضع الكونسيلر تحت عينيكى بحيث يكون خفيفا جدا ويظهر كما لو انك لم تضعى شيئا، لذلك امزجيه جيدا تحت عينيك من الركن الداخلى للعين بالاتجاه للركن الخارجى.

اختيار كريم الاساس

اختارى كريم الاساس من نفس درجة لون بشرتك وقومي بتوزيعه بالتساوى على بشرتك وامزجيه جيدا بالكونسيلر.

اختيار مكياج العينين

مكياج العينين من اكثر الامور التى تحتاج التفكير قبل وضعه خاصه عند السيدات اللاتى يرتدين النظاره الطبية لذلك اتبعى هذه النصائح سوف تنجحى فى وضع مكياج يبرز جمال عيونك وذلك من خلال:-
اذا كانت النظاره الطبية  تبرز عينيك بشكلها الطبيعى ضعى ظل الجفون من الالوان الداكنه على الثنيه الاساسيه فى الجفن العلوى للعين، اما الجفن السفلى للعين فانت امام اختيارين اما ان تضعى كحل بالون البيج الداكن الذى يعطى للعين اتساعا وجمالا، او تضعى اللون الذى تحبى اختياره لكن هذا الاختيار يتوقف على لون بشرتك فمثلا اذا كان لون بشرتك فاتح اختارى كحل بلون داكن بنى او اخضر داكن، هذه الالوان تعطى جمالا خاصا لعينيك وتجعلها تظهر بشكل اكثر جمالا من تحت النظاره الطبيه، او العكس مع البشره السمراء.
طرق عمل مكياج مع النظاره الطبية

جاء الان دور الماسكارا

  لا تترددى فى وضع الماسكارا على رموشك فهى لا تجعل رموشك تصطدم بالنظاره كما تظنين لذلك ضعى الماسكارا بلفها على رموشك لاعلى فذلك سوف يعطى عينيك شكل جميل ورائع.
اذا كنتى مصابه بطول النظر فان زجاجتى النظاره الطبية تظهر عينيك بشكل اكبر قد يشوه شكل عينيك قليلا، لذلك قومى بوضع مكياج خفيف يبرز شكل العين ولذلك ضعى مسحه خفيفه من ظلال العين ثم قومى بوضع خط خفيف من قلم تحديد العين ويفضل ان يكون من الالوان الفاتحه ثم ضعى طبقه واحده من الماسكارا.
اما اذا كنتى مصابه بقصر النظر فان النظاره الطبية تبرز عينيك بشكل اصغر لذلك ينصح خبراء التجميل بوضع كحل العين على الجفن السفلى، وتحديد العين الاي لاينر على الجفن العلوى بالوان داكنه تعطى اتساع اكبر للعين وتبرز جمالها ومن المفضل الابتعاد عن الالوان الفاتحه.

إختياراحمر الخدود

من المفضل وضع احمر الخدود الكريمى حتى لا تتكتل لون احمر الخدود تحت زجاجات النظاره الطبيه.

إختيار احمر الشفاه

بعد اختيارك مكياج بسيط فى عنيك وكل وجهك من المفضل ان تختارى لون احمر الشفاه بشكل صارخ فمثلا اختارى اللون الاحمر العنابى حتى يعطى جمالك سحرا جذابا. او من الممكن ان تختارى لون خفيف من احمر الشفاه اذا كنت قد اخترت مكياج عيون قاتم وواضح حتى تنجذب الانظار الى جمال عيونك.
طرق عمل مكياج مع النظاره الطبية

انتبهى جيدا وحذار من اختيار رسمة عيون القطط المعرف فى مكياج عينيك مع النظاره الطبية لانها لا تكون طريقه ناجحه مع ارتداء النظارات الطبيه ولا ينصح بها خبراء المكياج.